الجمعة ,29 مارس 2024 - 1:32 مساءً
الرئيسية / فن ومجتمع / ماجد المهندس يستعد لإطلاق “أخ قلبي” مع روتانا

ماجد المهندس يستعد لإطلاق “أخ قلبي” مع روتانا

يستعد الفنان العراقي ماجد المهنس لاطلاق أحدث أغنياته، والتي تحمل عنوان ” أخ يا قلبي” بالشركة مع “روتانا” للصوتيات خلال الفترة المقبلة.

ونشر المهندس على حسابه الخاص عبر موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي “بوستر” الأغنية من كلمات  قصي عيسى الذي يتعامل معه لأول مرة من خلال هذا العمل أما الالحان فهي للموسيقي علي صابر  وتوزيع هيثم علاء الدين وهندسة الصوت كانت للفنان حسام كامل.

وكتب المهندس  “من المتوقع أن تحقق الاغنية نجاح كبير لما تحمله الكلمات والالحان من تجديد وهي أول مرة أغني فيها هذا اللون من الغناء كما توقع الاستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا عند سماعه العمل ان يحقق هذه العمل ارقام قياسية على اليوتيوب “.

وأشاد المهندس بفكرة العمل الجديدة وتحمل الأغنية موضوع مميز على صعيد الكلام، موضوع رومنسي بطريقة جديدة ومبتكرة على صعيد اللحن والتوزيع الموسيقي، و هي من العيار الفني الثقيل.

ويذكر أن العمل قد تم تسجيله بين القاهرة ودبي وجدة , على ان يكون موعد طرحه  خلال الايام القليلة القادمة حسب خطة الشركة المنتجة.

وكان ماجد المهندس قد طرح أغنية ” بدون أسماء” في أول أيام عيد الفطر المبارك أغنية (بدون أسماء) تتخطى حاجز المليون مشاهدة، وهي من كلمات الشاعرة (جموح) والملحن أحمد الهرمي .

شاهد أيضاً

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

خاص – صفوان الهندي اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف …