الجمعة ,19 أبريل 2024 - 4:44 مساءً
الرئيسية / فن ومجتمع / اعمال خارج البث الرمضاني

اعمال خارج البث الرمضاني

خرجت بعض المسلسلات السورية من السباق الرمضاني هذا العام إما بسبب عدم الانتهاء من التصوير أو لأسباب تتعلق بالتسويق.

وذكرت وسائل اعلام، أن من بين هذه المسلسلات المسلسل الكوميدي “سايكو” الذي سيكون خارج السباق الرمضانيّ بعد مفاوضات مع محطتين عربيّتين كبيرتين, حيث بينت مصادر أن العمل سيؤجل بسبب جدول القناتين المزدحم، لأن عمليّة تسويق المسلسل للمحطات قد تأخرت.

من جهتها، قالت بطلة العمل وكاتبته أمل عرفة، في تعليق على صفحتها على (فيسبوك) إن “مسلسل سايكو خارج رمضان، لأنّنا لم نتلقَّ العرض اللائق بالمستوى الفنيّ والإنتاجي، الذي عملنا عليه في تنفيذ المسلسل بأعلى المستويات التمثيليّة والإخراجيّة والانتاجيّة “.

وأضافت “العروض كثيرة لمن يريد أن يصطاد في الماء العكر، تختلف فقط أساليب الطرح ما بين تاجر شنطة، وبين فن متعوووب عليه، ويليق بالدراما السوريّة التي تحترم نفسها”.

وأكدت مصادر في شركة “سما الفن” الدولية أن مسلسل “شبابيك” للمخرج سامر برقاوي، سيكون خارج السباق الرمضاني لهذا الموسم لأسباب تعود لضعف التسويق.

وخرج مسلسل “هواجس عابرة ” للمخرج مهنّد قطيش، الذي أعلن بشكل رسمي أنّ المسلسل خرج من سباق دراما رمضان، مبيناً أن “سبب تأجيل العرض لما بعد شهر رمضان المبارك، هو تأخير تصوير القسم الأخير من العمل، ما أدى إلى التأخير بتسويقه بالشكل المناسب”.

كما خرج مسلسل “الغريب” للمخرج محمد زهير رجب، خارج رمضان، بحسب ما أكد مصدر في شركة ” قبنض ” بسبب عدم تلقيه العروض المناسبة.

وأخيرا خرج مسلسل “آخر محل ورد” للمخرج ماهر صليبي من سباق العرض الرمضاني، بسبب تأخر تصويره، ولم يعد يملك الوقت الكافي للتسويق .

يذكر أن الدراما السورية تطل في الموسم الرمضاني الحالي من خلال حوالي 13 عمل تتنوع بين البيئة الشامية والاجتماعية والتاريخية والكوميديا والمشتركة.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف …