السبت ,20 أبريل 2024 - 9:35 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / محرز يرحل عن مانشستر

محرز يرحل عن مانشستر

أعلن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أنه أبلغ ناديه بقرار الرحيل عنه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وصرح رياض محرز في بيان رسمي أصدره، اليوم الثلاثاء، قائلا: “حان الأوان لخوض تجربة جديدة، من باب الاحترام والتقدير الذي أكنه لفريق ليستر سيتي أردت أن أتسم بالمصداقية والوضوح معهم، لذا أبلغتهم عن شعوري أن وقت الانتقال قد حان”.

وأوضح النجم الجزائري: “لقد أجريت نقاشا رائعا مع رئيس النادي خلال الصيف الماضي، واتفقت معه على الاستمرار لعام آخر على أمل مواصلة نجاح لقب البريميرليغ 2016 من خلال المشاركة في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف رياض محرز: “ما زلت لاعبا طموحا للغاية وأشعر أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة، لطالما حظيت بعلاقة طيبة مع الرئيس والجميع في نادي ليستر سيتي. لقد وثقوا بي وآمل أنني قد نجحت في رد الجميل بمستوياتي والتزامي”.

وأعرب الجزائري، في ختام بيانه، عن سعادته وفخره بالفترة التي قضاها مع “ثعالب سيتي”، قائلا: “لقد عشت أفضل 4 مواسم في مسيرتي الكروية مع ليستر سيتي، وأحببت تلك اللحظات التي عشتها، أشعر بالفخر الكبير حيال ما حققته خلال فترتي معهم”.

وانضم رياض محرز، في مطلع عام 2014، إلى صفوف ليستر سيتي قادما من لوهافر، فريق دوري الدرجة الثانية الفرنسي الثانية، وساهم في صعود ثعالب ليستر إلى الدوري الانجليزي الممتاز في عام 2015، ومن ثم التتويج بلقب البريمير ليغ، لأول مرة في تاريخه

شاهد أيضاً

“كاتلين” على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

صفوان الهندي فرض اللاعب الأمريكي جون كاتلين سيطرته على منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة …