السبت ,16 ديسمبر 2017 - 5:32 مساءً
الرئيسية / صفحات الرياضة / اثارة في الدوري السوري
دوري5555

اثارة في الدوري السوري

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من الدوري السوري لكرة القدم، بـ4 مواجهات، بعدما تم تأجيل 3 مباريات.

وقرر الاتحاد، تأجيل مواجهات الكرامة مع الاتحاد، والمحافظة ضد الطليعة، والجيش أمام الجهاد؛ بسبب التحاق عددٍ من لاعبي هذه الفرق بالمنتخب الأول، والأوليمبي.

حطين والوحدة

وستكون جماهير مدينة اللاذقية، على موعد في مباراة مثيرة للغاية بين فريقها حطين، والوحدة في مواجهة تبدو ملامحها قوية وندية.

حطين حقق بالجولة الثالثة فوزه الأول بعد هزيمتين، أمام النواعير، وجاره تشرين، ويخطط لمتابعة حصده للنقاط، ومصالحة جماهيره الغاضبة من نتائجه وأدائه.

وسيزج مدرب حطين زياد شعبو، بكل أوراقه الرابحة، وهو يدرك صعوبة المهمة، أمام فريق الوحدة المتخم بالنجوم الذي استعاد ثقته بنفسه بفوزين على النواعير، والجهاد، وبرصيد 10 أهداف في المباراتين.

وأكد أحمد الشعار مدرب الوحدة، أنَّ المباراة لن تكون سهلة كما يتوقع كثير من النقاد والجماهير، فحطين فريق مجتهد، وعنيد ولديه عناصر مخضرمة كالمهاجم محمد العقاد، وأحمد حاج محمد، مشيرًا إلى أنه طالب لاعبي فريقه بتوخي الحذر والتركيز الشديد، واللعب بروح قتالية، واستغلال الفرص بشكل مثالي.

النواعير وتشرين

بدوره يدخل النواعير، مواجهة تشرين بطموح الفوز، وأي نتيجة غير ذلك ستكون بطعم الهزيمة خاصة بعد خسارتين أمام الجيش والوحدة.

النواعير بقيادة مدربه الجديد مصعب محمد، يسعى لقلب التوقعات التي ترجح فوز تشرين لفارق الإمكانات، والحالة الذهنية، والاستقرار الفني، والإداري، وسيتسلح بروح لاعبيه القتالية وبجمهوره المتوقع أن يسانده.

في المقابل يسعى تشرين للفوز الرابع على التوالي واحتلال الصدارة منفردًا.. محمد اليوسف مدرب تشرين اعترف بصعوبة المباراة، لكنه أكد ثقته الكبيرة في لاعبيه، خاصة في خط الهجوم بقيادة محمود البحر.

المجد والشرطة

وفي العاصمة دمشق يلتقي الجاران المجد والشرطة، في مواجهة متكافئة مع أفضلية للشرطة الذي يعيش حالة استقرار مثالية.

ومنح الفوز في الجولة الثالثة على الحرفيين، لاعبي الشرطة ثقة ومعنويات كبيرة، لذلك يخطط الفريق للوصول إلى لنقطة التاسعة، ودخول أجواء المنافسة بقوة.

المجد من جانبه، وبقيادة مدربه هشام الشربيني، يُمني النفس بفوز جديد ليؤكد للجميع أن فوزه على الطليعة (2-1) بالجولة الماضية، لم يكن صدفة.

الحرفيين والوثبة

آخر مواجهات الجمعة، ستكون في حلب بين الحرفيين، وضيفه الوثبة في مواجهة عنوانها “أكون أو لا أكون”.

الحرفيين يرغب في تعويض هزيمته أمام الشرطة، والوثبة يسعى لتأكيد فوزه على الكرامة.

المباراة ستكون متكافئة فنيًا، لكن الحرفيين بقيادة مدربه مصطفى حمصي يمتلك مفاتيح اللعب بقيادة حازم جبارة، وأحمد كلزي، وفراس ميشو.

شاهد أيضاً

عمان-4

وسائل الإعلام العمانية توقع أول “ميثاق شرف” للمهنة في السلطنة

وقعت المؤسسات الصحفية والإعلامية العاملة في سلطنة عمان على «ميثاق الشرف الإعلامي» وهو أول ميثاق …

Powered by arabiceuro.com