الخميس ,13 ديسمبر 2018 - 6:41 مساءً
الرئيسية / صفحات الاقتصاد / مجموعة سما الشام تساهم في تطور عجلة الاقتصاد السوري.

مجموعة سما الشام تساهم في تطور عجلة الاقتصاد السوري.

دمشق – خاص 
تعد مشاركة مجموعة سما الشام في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 60 بجناح الـ H12 ، للتأكيد بأن عجلة التعافي الاقتصادي في سورية قد بدأت وأن الحياة عادت إلى سابق عهدها في ربوع البلاد، حيث بلغ حجم الجناح 5000 متر مربع ضم عدد كبير من الشركات المختصة في جميع الأعمال التي تساهم في عملية اعادة الأعمار. وعن هذه المشاركة تحدث مدير التسويق والإعلام لجناح H12 عامر ديب ، بأن الجناح وصل حجمه إلى ما يزيد عن 5000 متر مربع , ويضم عدد من الشركات السورية مثل داك فود، وسنال كو، و اداء موتورز، والعديد من الشركات ذات الاختصاصات المختلفة. واضاف ديب : أن أهمية هذا الجناح هو تضافر جهود شركات المجموعة وتعاونها فيما بينها لتوفر حاجات الزائرين المختلفة من مواد صناعية وغذائية وآليات ومشروبات واتصالات , ولتأكيد التطور الملحوظ في الاقتصاد السوري.
ولفت مصطفى العقاد مدير قسم التطوير في شركة أداء موتورز: أن هدف الشركة هو تجميع أكبر عدد ممكن من السيارات بأحسن جودة, ليتوافر الأحدث منها في سورية , وذلك بأسعار ستكون مناسبة واتباع طريقة سلسة للبيع لمساعدة الزوار في الشراء. وأوضح العقاد أن الشركة تمكنت من استعادة وكالة مجموعة بيجو إلى الأسواق السورية مرة أخرى وأنها تطمح إلى تجميع أكبر عدد من وكلاء السيارات في البلد, لأنها تملك أفضل المهندسين المتدربين وصالة ورشة وعرض في دمشق وحول سورية كلها.
وبيّن السيد فؤاد منسق علاقات حكومية في شركة سنال كو: أن منتجات الشركة العائدة إلى مجموعة سما الشام ستكون متوافرة في الأسواق السورية خلال شهر لكل مستهلك بإنتاج سوري محلي بأصناف كثيرة وجديدة وبأسعار منافسة, وبعد فترة انقطاع طويلة ستكون العودة مميزة.
وأكد السيد فراس السعدي مدير اداري في شركة الـ داك فود: أن الشركة تمتلك جميع المنتجات المختصة بالكونسروة , وما يميزها عن غيرها هو خلو منتجاتها التام من المواد الحافظة التي ستكون صحية أكثر من التي تنتجها باقي الشركات, و اشار على الأقبال الشديد وحسن الآراء التي لاحظها من قبل الزوار في المعرض على المنتج السوري في جناح التذوق.
قدمت مجموعة سما الشام دعوة بحضور السادة وزير الاعلام و وزير المالية بالإضافة لوزير الاقتصاد و مدير المؤسسة العامة للمعارض و السورية للتجارة و رئيس واعضاء اتحاد المصدرين السوريين و رؤساء الغرف الصناعية و التجارية و السياحة و شخصيات وفعاليات اقتصادية و بحضور موظفين و مدراء المجموعة للجناح في معرض دمشق الدولي بدورته ال60.

شاهد أيضاً

سوزان نجم الدين تنفي خطوبتها

نفت النجمة السورية سوزان نجم الدين خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني سامي كليب، وذلك بعدما …