الثلاثاء ,16 أكتوبر 2018 - 11:06 صباحًا
الرئيسية / صفحات الاقتصاد / نجاح متميز لمعرض “سيرفكس” لرجال الإعمال في معرض دمشق الدولي

نجاح متميز لمعرض “سيرفكس” لرجال الإعمال في معرض دمشق الدولي

دمشق – خاص

أكد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، أن شركته وقعت عددا من الاتفاقيات ضمن جناح معرض سيرفكس لرجال الأعمال، وذلك خلال فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ60.

وأشاد مشهداني بمعرض مشق الدولي قائلا، أن الإقبال على معرض دمشق الدولي كان جيد, وان معرض ورجال الأعمال “سيرفكس” يعتبر أكثر من جيد، كنوعية، فنحن بمعرض خدمي تخصصي لا يهم عدد الزوار بقدر النوعية منهم الذين يودون الاطلاع على ماهو جديد, حيث زارنا وزير الاقتصاد وعدد من الوزراء، وبعض رجال الأعمال، ووفود متعددة من عدة دول مثل، روسيا وإيران والصين والكويت.

وأضاف مشهداني : خلال المعرض تم توقيع عدة عقود واتفاقيات بين المشاركين والوفود التي زارت الجناح, ونحن كمجموعة مشهداني وقعنا أيضاً عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم وتعاون مشترك, ومنها مع وكالة فكرة وفن, ومع شركة سيم تك, وشركة أي كيو اس المختصة بالجودة وادارتها بشكل عام.

 واوضح السيد جبرائيل الأشهب مدير عام شركة سيم تك: بأن الاتفاقيات التي وقعناها عن تعاون في معرض رومكس للمواد الأولية ومستلزمات الإنتاج الذي سنكون أول المشاركين به, وسيتم انجاز أعمال مشتركة في مجالنا, لأن شركتنا مطلعة على الخدمات المتكاملة في هذه المجالات لتواجدها دائما في السوق السوري.

ولفت السيد فراس حداد ممثل شركة أي كيو اس في سورية: الى ان مشاركتهم كانت في معرض سيرفكس لجناح رجال الأعمال لأنه متخصص بخدماتهم, وهو مجال يجب أن نكون متواجدين فيه لأننا شركة استشارية وتدقيق دولي, تقوم على التدقيق على الشركات اذا كانت تستحق مواصفات قياسية ومنها شهادة الأيزو.

 واشار حداد، أن توقيع الاتفاقية التي تمت مع شركة مشهداني, لنرى الشهادات والمواصفات المتعلقة بالرومارتيريا لنسوقها ضمن المعارض, مثل معرض المواد الأولية وهكذا سنكون متخصصين أكثر.

 يشار إلى أن مجموعة مشهداني الدولية تحضر لعدة معارض أخرى ستكون في تاريخ (22 -25/ 10) وهي: معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية برعاية السيد وزير النفط, ومعرض المواد الأولية ومستلزمات الإنتاج بدورته الثانية, بالإضافة لمعرض الصناعات البلاستيكية، ومعرض الإعلام والإعلان ميديا اكس بو سيريا.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة سوريانا تعلن أسماء الفائزين بمسابقة الرواية لهذا العام

  دمشق – خاص حجبت مؤسسة سوريانا للإنتاج الإعلامي الجائزة الأولى بسبب طباعة الرواية الفائزة …

Powered by arabiceuro.com