السبت ,20 أبريل 2024 - 12:38 صباحًا
الرئيسية / فن ومجتمع / رمزي الشوفي: الأغاني المنتشرة بكثرة ظواهر وفقاعات لن تستمر طويلا.

رمزي الشوفي: الأغاني المنتشرة بكثرة ظواهر وفقاعات لن تستمر طويلا.

حاله ليس كحال أي فنان يصنع نفسه بنفسه ويقوم بإنتاج أغانيه بنفسه طامعا بإيصال صوته للعالم وتقديم فن مختلف عن فن الكرتون … من منا لم يردد اغنية مع السلامة لو نويت تروح ؟
من منا لم يشاهد الفيديو الذي أنتشر منذ فترة طويلة لشاب يقوم بغناء أغنية مع السلامة ضمن قطعته العسكرية مع رفاقه في درعا … إنه الناج الوحيد بعد تأديته للأغنية التي أيقظه أصدقاء قطعته قبل استشهادهم بساعة لينطربوا بصوته واحساسه الذي رافقهم لجنتهم … إنه رمزي الشوفي ابن محافظة السويداء محافظة الطرب وفن التراث القديم … صوت جبل العرب الصوت القوي الممزوج بين حدة الصوت وقوته والممتلئ بالإحساس الذي يشكل نغما موسيقيا كاملا بحد ذاته ، صاحب أغنية مع السلامة .. شرع الهوى .. تدللي ..لاتضميني .. كيفك خيي ..وغيرهم . أطل الفنان السوري رمزي الشوفي ضيفا ضمن برنامج خبرية وغنية عبر أثير اذاعه فرح اف ام تزامنا مع أطلاق أغنيته الجديدة زعلت مني.
استمر اللقاء حوالي الساعة ونصف تحدث فيه رمزي عن أبرز المشاكل والصعوبات التي يتعرض لها كفنان سوري ومن بينها افتقاده لشركة إنتاج تساعده في إدارة أعماله واختيار أغانيه وتكون مسؤولة عن إيصال صوته عبر الوسائل الإعلامية العربية كافة … أشار رمزي ضمن اللقاء عن شهرته خارج الأراضي السورية حيث يقوم بإيصال الصوت السوري والأغنية السورية بحفلاته المتنوعة في دبي ومصر ولبنان وأصبحت حفلاته مقصد لكل ذويق وسميع ومشتاق لسماع فن صافي مكتمل من صوت وكلام ولحن وتوزيع … كما أكد بأنه قد قام بإلغاء حفل كبير في دبي ليعود لسورية ومشاركته بالحفل الجماهيري على مسرح معرض دمشق الدولي واصفا تجربته بالأكثر من رائعة بهذا الحدث الجماهيري ووقوفه على خشبة مسرح وقفت عليه عمالقة الفن في العالم العربي … كما صرح رمزي بخصوص الأغاني المنتشرة بكثرة بالأسواق وصفحات التواصل الاجتماعي التي حققت نجاح كبير ونسب مشاهدات عالية رغم افتقارها للكلام أو اللحن او الرسالة بأنها ظواهر وفقاعات لن تستمر طويلا مؤكدا بأنه لا يصح الا الصحيح … ومن يؤسس في بدايته يبقى فنه طول العمر خالداً …
ومن جانب آخر يقوم رمزي بالتحضير لأطلاق البوم غنائي جديد منوع بين اللون الرومانسي والجبلي والتراثي تعامل فيه مع العديد من أهم الشعراء في سوريا ولبنان … كما يستعد لتسجيل شارة مسلسل للموسم الرمضاني 2019 …وإطلاق أغنية وطنية لبلده سوريا ستكون بطريقة وبأسلوب مختلف تماما عن الأغاني الوطنية المعتادة لتحمل بمعناها رسالة مباشرة تزامنا مع تعافي سوريا وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب .
كما أنه اطلق فيديو كليب لأغنية “زعلت مني” على القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعية وقناة رمزي على اليوتيوب .
في نهاية اللقاء وجه رمزي رسالة لكل القنوات والوسائل الإعلامية السورية محتوها ضرورة الاهتمام بالمواهب السورية لإيصال الفن والصوت السوري لكافة العالم ..

شاهد أيضاً

“كاتلين” على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

صفوان الهندي فرض اللاعب الأمريكي جون كاتلين سيطرته على منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة …