الثلاثاء ,24 سبتمبر 2019 - 12:15 مساءً
الرئيسية / صفحات الاقتصاد / ايماتيل تطلق فرعها الثاني في دمشق.. وتحضر لمفاجئة في رمضان.

ايماتيل تطلق فرعها الثاني في دمشق.. وتحضر لمفاجئة في رمضان.

دمشق – صفحات

نحو سعيهم بتقديم جميع التسهيلات فيما يخص التقنيات والاتصالات، وتحت عنوان (أنت القصة كلها) أطلقت شركة “إيماتيل” فرعها الثاني بدمشق بمنطقة الشعلان مساء أمس بحضور عدد كبير من الزوار ومن بينهم النجم حسام جنيد.

المدير العام لشركة ايماتيل “محمد البش”، أكد أن “توسيع ايماتيل وانتشارها لن يتوقف وسيتم قريبا اطلاق فرع ثالث في دمشق بمنطقة ابو رمانة وبعدها في جرمانة لتغطي ايماتيل كافة احتياجات المستهلكين بكافة المناطق”.

من جانبه أوضح “ماهر النجار” المدير الإداري في الشركة، أن ما يميز فرع الشعلان عن الفرع الأول في المزة هو الزبون وما سيشعر من فرق، لكن هنا سيكون على شكل أوسع من خلال مول مؤلف من أربع طوابق يضم مجموعة كبيرة من براندات الموبايلات واكسسواراتها وخدماتها، ونأمل أن يكون الفرع عند حسن ظن جميع المستهلكين.

“منذر تيناوي” مدير صالات ايماتيل، أشار إلى أن مول الشعلان هو أول مول نموذجي في سورية يتضمن كافة البراندات لمختلف أنواع الموبايلات، بالإضافة لتقديمه خدمة الصيانة والكفالة المميزة، الذي تأتي من شعار ايماتيل “أنت القصة كلا”. وأضاف تيناوي، أنهم أطلقوا الأسبوع الماضي فرع في حمص وقريبا بطرطوس، لتشمل ايماتيل الامتداد على كافة المحافظات السورية بما يخدم ويلبي احتياجات المستهلك. “شادي أنوس” مدير التطوير والتسويق في الشركة قال : ” اليوم هو افتتاح ثالث نجمة في دمشق نوع من أنواع المولات النموذجية في خدمة الموبايلات الذي يضم أربع طوابق ويخدم حوالي 8 براندات، ويضم قسم صيانة شامل، وهدفنا اليوم هو تحقيق صلة وصل مع المستهلكة بالطريقة التي تساعده في الحصول على ما يرغب بأقل تكلفة، بالإضافة لتقديم كفالة على الشاشات لم تقدم من أي شركة أخرى. وأكمل أنوس: عن تحضيراتهم لأطلاق كفالة “أيما بلاس” خلال شهر رمضان ستكون مفاجئة لجميع المستهلكين.

شاهد أيضاً

قيس رماح يغني “برجك إيه” باللهجة المصرية

أطلق الفنان اللبناني قيس رماح المقيم في البرازيل، أغنية بعنوان “برجك إيه” باللهجة المصرية، وهي …