الخميس ,28 مارس 2024 - 11:27 مساءً
الرئيسية / صفحات الرياضة / توج بطل كأس الإتحاد الآسيوي في كوالالمبور ……سلمان بن ابراهيم : إنجاز العهد منعطف هام في تاريخ الكرة اللبنانية

توج بطل كأس الإتحاد الآسيوي في كوالالمبور ……سلمان بن ابراهيم : إنجاز العهد منعطف هام في تاريخ الكرة اللبنانية


 

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي العهد اللبناني بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه مؤكداً أن هذا الإنجاز المستحق يعتبر منعطفا هاما في تاريخ الكرة اللبنانية يعزز مكانتها على خارطة كرة القدم الآسيوية.

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة توج  فريق العهد  بطلاً لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بعد فوزه على فريق 25 إبريل الكوري الشمالي في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية للمسابقة أن فوز فريق العهد بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرته المتنامية في هذه المسابقة واستوعب دروس النسخ السابقة التي ترك فيها بصمات إيجابية قبل أن يتوجها في نهائي النسخة الحالية..

ووجه رئيس الإتحاد الآسيوي التحية إلى فريق 25 ابريل الكوري الشمالي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة  النهائية معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في المسابقات الآسيوية مستقبلاً على ضوء ما يمتلكه من حماس ورغبة جامحة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلتزام الإتحاد الآسيوي بصون المكتسبات التي حققتها مسابقة كأس الإتحاد وتطويرها في السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية

شاهد أيضاً

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

خاص – صفوان الهندي اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف …