الجمعة ,29 مارس 2024 - 4:03 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / سلمان بن ابراهيم يثمن إسهاماته في خدمة اللعبة………………………….   ملك ماليزيا  يتسلم ماسة الإتحاد الآسيوي  ويبدى تفاؤله بمستقبل الكرة الآسيوية  

سلمان بن ابراهيم يثمن إسهاماته في خدمة اللعبة………………………….   ملك ماليزيا  يتسلم ماسة الإتحاد الآسيوي  ويبدى تفاؤله بمستقبل الكرة الآسيوية  

منح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم جائزة الماسة الآسيوية التي تعد أرفع جوائز الإتحاد إلى جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا تقديراً وعرفاناً لجهوده الواضحة في خدمة لعبة كرة القدم على مدى أكثر من ثلاثة عقود.
وقام معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم  بتسليم الجائزة إلى  جلالة السلطان عبدالله صباح اليوم ( الخميس) في قصر (إستانا نيغارا) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن اعتزازه باسهامات  جلالة السلطان عبدالله في خدمة كرة القدم  قائلا: ” إن جلالته يعد نموذجا مشرقا للشخصيات المؤثرة في كرة القدم الآسيوية، وباسم عموم أسرة كرة القدم في آسيا، فإنني أعرب لجلالته عن التقدير والإمتنان على اسهاماته الواضحة في إثراء مسيرة الكرة الآسيوية عبر سنوات حافلة بالبذل والعطاء”.
وأضاف  معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة “لقد قام جلالة السلطان عبدالله بخدمة اللعبة من خلال مناصبه المتعددة في الإتحادين الآسيوي والدولي، وسنظل نستذكر باعتزاز ما أنجزه من نجاحات وما تركه من إرث مميز في الترويج للقيم الرياضية النبيلة ونشر لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية، متمنياً لجلالته كل التوفيق والسداد”.وأعرب السلطان عبدالله عن اعتزازه بالحصول على جائزة ماسة آسيا قائلا: كرة القدم كانت تسير في دمي منذ كنت طفلاً، وأنا أتشرف بالانضمام إلى قائمة الحاصلين على هذه الجائزة والتي تتضمن بعض أعظم الشخصيات والأساطير في كرة القدم.

وأضاف: كذلك أنا سعيد بتكريم إرث والدي، حيث ساهم بشكل كبير نحو كرة القدم في ماليزيا والعالم، وهو مصدر إلهام بالنسبة لي، وأنا أهدي هذه الجائزة له.

وأوضح: كذلك أود تقديم الشكر والتقدير لزملائي الذين خصصوا الوقت من أجل تقديم المشورة لي على امتداد السنين، وساهموا في وصول كرة القدم إلى موقعها الحالي، قمنا بقطع خطوات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وأنا واثق أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيواصل نشر متعة اللعبة ويوحد المجتمعات المتنوعة، ويبني على الأساسات المتينة من أجل الوصول إلى نجاحات أعظم في السنوات القادمة.

شاهد أيضاً

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

خاص – صفوان الهندي اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف …