السبت ,23 أكتوبر 2021 - 1:07 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / تعرف علي موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا القادمة في نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة لها

تعرف علي موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا القادمة في نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة لها

متابعة رضوان الحسن – ايطاليا 
ستلعب إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2020 في أول نهائي كبير لها منذ عام 1966 ، بعد فوزها على الدنمارك في ويمبلي . وسيواجهون إيطاليا التي تغلبت على إسبانيا بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي الأخرى يوم الثلاثاء الماضي. وضعت الركلة الحرة الرائعة لميكل دامسجارد الدنماركيين في المقدمة يوم الأربعاء قبل أن يساعد هدف سيمون كيير في مرماه إنجلترا على التعادل قبل الاستراحة لكن دخول هاري كين في الوقت الإضافي بعد إهدار ركلة الجزاء كان كافياً لضمان الفوز في ليلة شهيرة في ويمبلي. .
 عن النهائي
تمت زيادة القدرة الاستيعابية لنصف نهائي ونهائي يورو 2020 في ويمبلي إلى 75٪ ، مما يعني أن أكثر من 60 ألف معجب سيتمكنون الآن من حضور الحدث الرائع. سيحتاج جميع حاملي التذاكر إلى اتباع عدد من متطلبات الدخول الصارمة ، بما في ذلك إجراء اختبار Covid-19 سلبي أو إثبات التطعيم الكامل – تلقي جرعتين ، قبل 14 يومًا من المباراة .
تأمل إنجلترا في إنهاء الجفاف الكبير في بطولاتها منذ 55 عامًا عندما تواجه إيطاليا في نهائي يورو 2020 يوم الأحد في ويمبلي. وصل فريق جاريث ساوثجيت إلى البطولة ، حيث جمع الزخم بانتصارات مقنعة على ألمانيا وأوكرانيا والدنمارك في طريقه إلى النهائي. أما بالنسبة لإيطاليا ، فقد دخلوا المنافسة على أنهم حصان أسود إلى حد ما ، لكنهم أثاروا إعجابهم الشديد ، حيث هزموا النمسا وكذلك بلجيكا وأسبانيا من الوزن الثقيل في أوروبا.
لقد انتظرت إنجلترا 55 عامًا من أجل هذا ومن يدري متى سيكونون في هذا المنصب التالي. بالنسبة للمحايد ، إنها فرصة للاستمتاع بالمشهد والاستمتاع بأجواء مثيرة والاستمتاع بتتويج بطولة مليئة بالإثارة. ناهيك عن جودة كرة القدم المعروضة. هذان من الناحية النظرية أفضل فريقين في البطولة ولديهما الكثير من المواهب لإظهارها.
القنوات الناقلة
تنقل مباراة انجلترا وايطاليا يوم الاحد القادم الموافق 2021/7/11  عبر قناة بين سبورت ماكس 1 الناقلة لمباريات اليورو 2020 في الوطن العربي.

شاهد أيضاً

 زهير فرنيسيس يحقق المليون الاول ويدخل المراتب الاولى

  اجتاز النجم الفلسطيني زهير فرنسيس بأغنية “بتموتي بالاهتمام”، أكثر من مليون مشاهدة، خلال الاسبوع …