الجمعة ,29 مارس 2024 - 6:02 مساءً
الرئيسية / صفحات الرياضة / الشيخ سلمان بن ابراهيم يصل بيروت ويؤكد على دعم الكرة اللبنانية

الشيخ سلمان بن ابراهيم يصل بيروت ويؤكد على دعم الكرة اللبنانية

 

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم السبت الى العاصمة اللبنانية بيروت في مستهل زيارة رسمية تأتي في اطار حرصه المستمر على التواصل المباشر مع منظومة الكرة الآسیویة.

ووصل بمعية رئيس الإتحاد الآسيوي من العاصمة القطرية الدوحة إلى بيروت، السيد هاشم حيدر رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم والسيد داتو سيري ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي وعدد من المسؤولين في الاتحاد القاري.

واعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة بيروت ولقاء المسؤولين في الاتحاد اللبناني معربا عن تقديره للجهود الكبيرة المبذولة من الإتحاد اللبناني للارتقاء بمنظومة اللعبة ومؤكدا دعم الاتحاد الآسيوي لكل ما من شأنه تعزیز تلك الجهود وترسيخ مكانة لبنان على الخارطة الكروية الآسيوية.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الزيارة تشكل فرصة مثالية للإطلاع المباشر على واقع الكرة اللبنانية والتعرف على خطط الاتحاد اللبناني التطويرية إلى جانب استعراض سبل تفعيل الشراكة بين الاتحادين الآسيوي واللبناني لتحقيق الطموحات والاهداف المشتركة.

وكان في استقبال رئيس الإتحاد الاسيوي والوفد المرافق ، نائب رئيس الاتحاد اللبناني محمود الربعة والامين العام جهاد الشحف وعضو الإتحاد أسعد سبليني.

شاهد أيضاً

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

خاص – صفوان الهندي اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف …