الخميس ,25 أبريل 2024 - 5:04 مساءً
الرئيسية / صفحات الرياضة / رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان يزور سورية

رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان يزور سورية

في أول زيارة لمسؤول رياضي رفيع المستوى، “عقب آخر زيارة قام بها السيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق عام 2010،” من المتوقع أن يصل إلى سوريا الشيخ سلمان بن إبراهيم الرئيس الحالي للإتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد انتهاء زيارته اليوم السبت الى لبنان .
تأتي أهمية الزيارة في وقت تشهد سورية انفتاحا عربيا ودوليا على كافة المستويات، كما تشكل دفقا قويا من أجل بث الروح في كرة القدم السورية التي تعاني الكثير على صعيد الملاعب وتطوير اللعبة والأموال المجمدة، وعودة المنتخبات والأندية السورية لتلعب على أرضها، حيث سيتم بحث الكثير من هذه الملفات إضافة إلى تقديم الدعم الكامل من الاتحاد الاآسيوي للكرة السورية.
ولم يكن الشيخ سلمان يوما ما إلا داعما للكرة السورية خلال السنوات الماضية وقام بتقديم كل التسهيلات اللازمة من أجل أن لا تتوقف الكرة السورية، وساهم بجهوده الخاصة وبتعاون ملموس مع رئيس الاتحاد السوري صلاح رمضان في ترجمة هذا التعاون على أرض الواقع وبما يخدم الكرة السورية التي عانت كثيرا خلال فترة السنوات الماضية أبان الحرب الهمجية عليها.
اهلا وسهلا بضيف سورية النبيل، الذي قدم مابوسعه من أجل تطوير الكرة في القارة الآسيوية، ولم يتوانى عن تقديم العون للكرة العربية.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …