السبت ,20 أبريل 2024 - 12:56 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيسا لاتحاد كاس الخليج بالتزكية

الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيسا لاتحاد كاس الخليج بالتزكية

فاز الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي بولاية جديدة في منصبة بالتزكية للاربع سنوات القادمة وحتى ٢٠٢٧ .
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الاقلمي الذي اقيم في العاصمة القطرية الدوحة.
وكان الشيخ حمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم قد اعيد انتخابة في مايو من العام 2019
و أعرب الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني عن سعادته بالثقة التي حاز عليها من قبل الاتحادات الاعضاء لقيادة دفة الكرة الخليجة منذ لحظة تأسيس اتحاد كأس الخليج العربي الذي ابصر النور في العام 2016 .
واضاف بأن المرحلة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا لاسيما بعد أن تم تعديل النظام الاساسي لاتحاد كأس الخليج العربي و على ضوء هذه التعديلات سيتم استحداث بطولات مختلفة تنضوي تحت مظلة الاتحاد
وقال ان هناك العديد من الافكار التي يتم دراستها على مستوى بطولات الاندية و الفئات السنية التي نولي لها اهتماما .
على صعيد متصل تم اعاده انتخاب نائب رئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي بالتزكية للدورة نفسها .
وكان اعضاء الجمعية العمومية قد ناقشوا المواضيع المدرجة على جدول الاعمال من ضمنها اعتماد محضر اجتماع المؤتمر العام الذي عقد في البصرة على هامش خليجي ” 25 والتقرير الاداري و الانشطة التي تم تنفيذها.
وشهدت الجمعية العمومية التصويت على البلد البديل لخليجي ٢٦ وفق ماتنص عليه لائحة البطولة ، وتشكيل لجنة لمراجعة وتطوير اللوائح برئاسة الامين العام لاتحاد كاس الخليج العربي جاسم سلطان الرميحي والتي ستضع اللوائح التي تسهم بتطوير بطولات اتحاد كاس الخليج العربي على مستوى الاندية الفئات السنية والتتسيق مع الاتحادات الخليجية والقارية بما يسهم باقامة بطولات ناجحة ترفع مستوى الكرة الخليجية .
وشارك في الاجتماع الشيخ علي بن خليفة ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني واحمد الشاهين رئيس الاتحاد الكويتي و عبدالله الجنيبي النائب الأول والقائم بالأعمال لرئيس الاتحاد الاماراتي وعلي جبار نائب رئيس الاتحاد العراق ومحسن بن حمد المنصوري نائب رئيس الاتحاد العماني وخالد بن عبد العزيز بن مجرن ممثل الاتحاد السعودي ،
واحمد عبد العزيز البوعينين عضو الاتحادالقطري والدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني.
والجدير بالذكر أن اتحاد كأس الخليج لكرة القدم اشرف على تنظيم أخر نسختين من بطولة كأس الخليج العربي حيث أقيمت الاولى في دولة قطر من العام 2019 و الثانية كانت في جمهورية العراق مطلع العام الحالي.

شاهد أيضاً

“كاتلين” على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

صفوان الهندي فرض اللاعب الأمريكي جون كاتلين سيطرته على منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة …