الجمعة ,24 مايو 2024 - 10:19 صباحًا
الرئيسية / تقارير وتحقيقات / إتفاقية تعاون ثقافي وإعلامي بين اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي والنادي الدولي للإعلام الرياضي

إتفاقية تعاون ثقافي وإعلامي بين اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي والنادي الدولي للإعلام الرياضي

 

دولة الكويت – خاص

وقع الاتحاد الكويتي للاعلام الاكتروني مذكرة تفاهم وتعاون ثقافي واعلامي مع النادي الدولي للاعلام الرياضي
وقد وقع الاتفاقية عن اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي رئيسه فيصل خليفه الصواغ فيما وقعها عن النادي الدولي للاعلام الرياضي علي الباشا مستشار النادي.

وجرت مراسيم التوقيع بحضور الامين العام للاتحاد الكويتي زيد الصانع والمدير التنفيذي للاتحاد زيد السربل من الجانب الكويتي فيما حضرها من جانب النادي محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي وصالح البارحي عضو اللجنة التنفيذية للنادي.

ووفقاً لبنود هذه الاتفاقية يقوم الطرفان بالتنسيق والتعاون فيما بينهما بما يعزز أهدافهما وأغراضهما المشتركة.

ويهدف الاتفاق بين الطرفين إلى تنسيق الحملات إلاعلامية المشتركة لتسويق جميع الفعاليات الثقافية والفنية والدورات التدريبية للعاملين المتفق عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للطرفين وحسب الوسائل الإعلامية المتفق عليها.

كما تهدف الى تشجيع إقامة علاقات تعاون وتبادل الخبرات العلمية والبحثية والتدريبية والرحلات العلمية بين المسؤولين الرسميين في اتحاد الاعلام الكتروني الكويتي و النادي الدولي للاعلام الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتهدف مذكرة التعاون الى تبادل إصدارات الكتب والدوريات والمطبوعات الصادرة عنهما والبرامج البحثية، وتشجيع الإنتاج الإعلامي  والفني والمعرفي الهادف إلى تنمية المجتمع والوطن.

كما تهدف الى تبادل نتائج الندوات والمحاضرات والبرامج التدريبية والورش العملية ومجمل الفعاليات والنشاطات ذات العلاقة بأغراض وأهداف كلا الطرفين.

ويقوم الطرفان بتقديم التعاون وتبادل الخبرات فيما يخص التسويق الإعلامي المشترك وفقا للضوابط المعمول بها والمشاركة في الملتقيات التي يشرف على تنظيمها الطرفين وتوجه الدعوات بشكل رسمي ويتم الاتفاق وفقا للشروط والمعايير المتفق عليها .

وتعهد الجانبان بتعزيز آليات الشراكة والتعاون بينهما من خلال دعم وتبني الأنشطة والفعاليات ألاخرى المشتركة التي يتم الاتفاق عليها بالاتصالات والمراسلات الرسمية.

كما يتعهد الطرفان بالحفاظ على سرية المعلومات المتبادلة وعدم إفشائها إلا في الحدود المصرح بها
والاتفاق على التنسيق واتخاذ كل ما من شأنه تفعيل النصوص وتذليل المعوقات التي تصادف التنفيذ، وأي أمور أخرى قد تنشأ.

وتبنت المذكرة التزام الطرفان بمراعاة حقوق المؤلف، والحقوق المجاورة، وهي الملكية الفكرية والأدبية الخاصة أو المملوكة للطرف الآخر وان تسري أحكام هذه المذكرة بدءا من تاريخ التوقيع عليها ولمدة سنه ميلادية وتجدد تلقائيا لمدد مماثلة ما لم يخطر أحد الطرفين الطرف الآخر برغبته في عدم التجديد.

شاهد أيضاً

الجمعة.. انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض

تعرض مباشرة على قناة MBC أكشن ومنصة شاهد أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، الدوري الرياضي …