الجمعة ,26 أبريل 2024 - 7:47 صباحًا
الرئيسية / فن ومجتمع / نسرين طافش في دور بدوي جديد

نسرين طافش في دور بدوي جديد

انضمت الممثلة نسرين طافش إلى أسرة المسلسل البدوي “العقاب والعفراء” الذي يجري تصويره حاليا في عدة مناطق بالأردن. ونشرت الفنانة السورية لقطة من كواليس تصوير المسلسل تجمعها بالفنان السعودي عبدالمحسن النمر عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “كواليس أول يوم تصوير مسلسل العقاب والعفراء مع النجم المبدع عبدالحسن النمر”.
والعمل من تأليف نورا عوض الدعجة، وإخراج رولا حجة، ويشارك نسرين والنمر البطولة كل من عبير عيسى، وجميل عواد، وجولييت عواد، ولونا بشارة، باسلة علي، وعلاء الجمل، وغادة عباسي، ووسام البريحي، وعبدالكريم القواسمي، وشاكر جابر، وسهير فهد، وغيرهم.
ويأتي العمل ضمن سياق الدراما البدوية التي تطرح ذات الموضوع حول العلاقة المتعثرة بين فارس القبيلة و”ابنة الشيخ” بسبب قضايا الثأر والسلطة والخلافات.
يذكر أن نص المسلسل كان معدا للتنفيذ العام الماضي، عن قبيلة “العقاب” التي تغزو أخرى وتقضي على قائدها فتتصدر ابنته “العفراء” للانتقام بمساعدة أقارب والدها، وتدريجيا تتحول العداوة والبغضاء والضغينة بين “العقاب” و”العفراء” إلى ود وتفاهم، ويصطدمان لاحقا بصعوبة الاقتران بسبب العلاقات المتوترة بين القبيلتين، والمسلسل من إنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني.
وسبق أن شاركت طافش الموسم الماضي في دور ناجح بمسلسل “الطواريد” من تأليف وسيناريو وحوار مازن طه، وإخراج مازن السعدي.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …