الثلاثاء ,30 أبريل 2024 - 9:35 صباحًا
الرئيسية / فن ومجتمع / الشيف أحلام تعتزل الغناء في رمضان وتحترف الطبخ

الشيف أحلام تعتزل الغناء في رمضان وتحترف الطبخ

عد أن أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام اعتزالها الغناء خلال شهر رمضان, دعت جمهورها وتحديداً الصائمين منهم لمتابعتها في تعلم تحضير أشهى المأكولات على الإفطار يومياً  خلال الشهر الكريم.

ونشرت أحلام على صفحتها عبر “تويتر” للتواصل الاجتماعي 3 فيديوهات حتى الآن مطالبة جمهورها أن يتبعوها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل وعلى تطبيق سناب شات ليتعلّموا منها كيفية إعداد هذه الطبخات الخاصة بالشهر الكريم والمطبخ الرمضاني.

وعلّقت أحلام على الفيديوهات ” ماشاء الله ولله الحمد عمايل إيديه وحياه عينيه ‫رمضان يجمعنا وإذا تحبون تشوفون طباخي تابعوني على سنابي الخاص”.

وأضافت أحلام “كل يوم وصفه اذا عجبكم طبيخي وإذا تحبون تشوفون الوصفة تابعوني على سنابي الخاص وهو snapahlam#”، بهذا التعليق البسيط إذاً قرّرت هذه المغنية خوض “الماراثون الرمضاني” على طريقتها الخاصة والحرص على عدم التغيّب عن الساحة أبداً مهما كانت الظروف والمناسبة، وإليه أضافت تعليقاً ثانياً قالت فيه: “عمايل إيديه وحياه عينيه وتابعوني على سنابي الخاص وكل يوم طبخه، سنابي هو snapahlam# احبكم شوفوا الفيديوهات اللي قبل هالفيديو”.

وانتقد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أحلام واتّهمها البعض بعرض الطعام بدل تقديمه الى الأطفال، في حين تمنّى لها البعض الآخر الصحّة والعافية.

وكانت أحلام اقد أعلنت اعتزال الغناء في الشهر الفضيل، كذلك امتنعت عن تقديم الشارات الخاصة بالمسلسلات الرمضانية وطرحت أنشودة دينية بعنوان “يا واسع المغفرة” .

وأطلقت أحلام أنشودة “أسماء الله الحسنى” التي خصصتها لشهر رمضان المبارك عبر حسابها الخاص على موقع يوتيوب.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …