الثلاثاء ,30 أبريل 2024 - 10:24 صباحًا
الرئيسية / فن ومجتمع / ميسون أبو أسعد تتألق في 5 مسلسلات

ميسون أبو أسعد تتألق في 5 مسلسلات

أطلت النجمة السورية ميسون أبو أسعد من خلال شاشة رمضان الدرامية على جمهورها بخمس شخصيات متنوعة ومتباينة، شكلا ومضمونا، ولا تخلو من الجرأة والواقعية. وتشارك ميسون في مسلسل “السلطان والشاه”، الذي كتبه عباس الحربي، وأخرجه محمد عزيزية.
ثم تقدم البوليسي والمحرمات في “مذنبون أبرياء”، تأليف باسل خليل، وإخراج أحمد سويداني، وتعيش أجواء التشويق والإثارة، لتجسد شخصية “سراب” التي اضطرتها ظروف الحياة الصعبة والعيش تحت كنف زوج أمها القاسي والظالم إلى العمل في تجارة المخدرات أملا في جمع مبلغ من المال يمكنها من تأمين منزل لها ولأمها وشقيقتها، لكن عملها بدقة واحترافية لن يحول من دون دفعها أثمانا كبيرة.
وتلج إلى الرومانسية من خلال “مدرسة الحب”، وتحديدا في ثلاثية “اختطاف”، فإنها تقدم شخصية “كندا” التي تتعرض للخطف في ظروف غامضة، لتكتشف في النهاية حقيقة مؤلمة أن زوجها الذي يدعي البحث عنها هو من اختطفها.
وتقتحم أحياء دمشق العشوائية في “زوال”، لتعيش الأمرين عبر نص كتبه يحيى بيازي، وزكي مارديني وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، حيث تؤدي شخصية “وداد” التي تهرب من أسرتها بسبب زواج يعارض رغبة الأهل، وتلجأ إلى الحارة التي تجري فيها الأحداث، وتدفع ثمن قرارها غاليا.
وأخيرا، تشارك في الكوميديا عبر “بقعة ضوء 12”. للعام الثاني على التوالي، وتطل بشخصيات تقدمها للمرة الأولى، أولها الأم السمينة جدا صاحبة الظل الخفيف، وليس آخرها شخصيات شعبية وريفية.

الوطن السعودية

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …