الخميس ,16 مايو 2024 - 11:22 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / الشقيقتان وليامز تحرزان لقب الزوجي للمرة السادسة في ويمبلدون
الشقيقتان سيرينا وفينوس وليامز تحتفلان بفوزهمما بلقب زوجي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس في لندن يوم السبت. تصوير توتني أوبراين - رويترز.

الشقيقتان وليامز تحرزان لقب الزوجي للمرة السادسة في ويمبلدون

أنهت سيرينا وليامز مشاركتها في بطولة ويمبلدون للتنس بشكل رائع بعد فوزها مع شقيقتها فينوس بلقب زوجي السيدات .

وانتصر الثنائي الفائز بالميدالية الذهبية في اولمبياد 2012 على المجرية تيميا بابوش وياروسلافا شفيدوفا لاعبة قازاختسان بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6-3 و6-4 بعد ساعات من تتويج سيرينا باللقب 22 في منافسات الفردي في البطولات الأربع الكبرى ومعادلتها للرقم القياسي بالفوز على الألمانية انجليكه كيربر 7-5 و6-3.

وتوجت سيرينا بلقبي الفردي والزوجي (مع فينوس) في ويمبلدون في نفس العام أربع مرات.

وخسرت فينوس في الدور قبل النهائي لمنافسات الفردي أمام كيربر يوم الخميس الماضي لتنهي آمالها في أول نهائي للبطولات الأربع الكبرى منذ 2009 عندما خسرت أمام سيرينا في ويمبلدون.

وحصدت الشقيقتان – بعد أن لعبا سويا للمرة الأولى بعد غياب عامين – 14 لقبا في منافسات الزوجي في البطولات الأربع الكبرى ليتقاسما المركز الثاني في قائمة الأكثر فوزا بألقاب الزوجي وذلك مع الثنائي المؤلف من الأمريكية جيجي فرنانديز وناتاشا زفيريفا لاعبة روسيا البيضاء.

لكن الطريق لا يزال طويلا أمامهما للوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم الزوجي المؤلف من الأمريكية مارتينا نافراتيلوفا ومواطنتها بام شريفر والذي يبلغ 20 لقبا.

 

شاهد أيضاً

الجمعة.. انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض

تعرض مباشرة على قناة MBC أكشن ومنصة شاهد أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، الدوري الرياضي …