السبت ,27 أبريل 2024 - 10:29 صباحًا
الرئيسية / فن ومجتمع / “مذكرات عشيقة سابقة ” قيد التصوير

“مذكرات عشيقة سابقة ” قيد التصوير

مسلسل لبناني سوري جديد من إنتاج شركة مارس ويضّم قصة جديدة و دراما مميزة ستجمع ألمع نجوم الدراما السورية والعربية وضمن تواجد خاص لـموقع” صاحبة الجلالة  ” في كواليس العمل الذي تم تصوير بعض مشاهده في فندق داما روز التقينا عددا من نجوم المسلسل وكان لنا معهم هذا الحوار:

مازن طه المشرف العام للعمل أكد في لقاء خاص معه أن العمل هو محاولة جديدة لتقديم عمل مشترك مختلف عن الأعمال السابقة من حيث الطرح والأسلوب والشخصيات وسيكون عملا حقيقيا بكل معنى الكلمة بعيدا عن التهويل والفبركة الدرامية  ,”وأنا اعتبره مسلسل متنوع الخطوط الفنية لأن بداخله مجموعة من أهم النجوم ونحن في العمل مسرورين بالتعاون مع النجوم العرب المتواجدين باعتباره يضفي بصمة خاصة للعمل ويزيد المتابعة الدرامية له.

وأكدت الكاتبة نور الشيشكلي أنه على الكاتب ألا يكون ديكتاتوريا في الكتابة ويجب أن يبتعد عن النمطية لأن الخير لا ينتصر دائما والشر لا يهزم دائما والشخصية هي التي توجه الكاتب وليس الكاتب الذي يوجه الشخصية, موضحة أنها تعرضت للعديد من المتاعب أثناء كتابتها للعمل الذي يحمل الكثير من الحزن والقسوة التي ترافق حياتنا اليومية حيث وضعت في العمل كل الاوجاع التي يشعر بها الشعب السوري .

وتحدث النجم  باسم ياخور “أحد الأبطال الرئيسيين في العمل”  حول شخصيته وانه يجسد دورا جديدا من خلالها  وهو المحامي الذي يمّر بالعديد من المشاكل والأحداث مبينا انه دور جديد وفريد بالنسبة له يتوزع بين مجموعة من القصص التي تتمحور حول الحب والخيانة .

وكشف ياخور أنه يجسد شخصية رجل أعمال ثري يتاجر بالمعلومات وتحرير المخطوفين ويلعب على كل الأطراف معربا عن حبه للعمل لأنه مصاغ بطريقة مشوقة وجميلة ويتوقع أن ينال شهرة واسعة.

وعبرت الفنانة سحر فوزي عن خوفها من الشخصية التي تجسدها لأنها شخصية شريرة بعيدة عن الإنسانية والتواضع وبعيدة عن العواطف لكنها قريبة من المظاهر والبريستيج وقد رشحها المخرج هشام شربتجي لخوض هذه التجربة الجريئة لانها تتعلق بشخصيات قوية تبقى في الذاكرة. وفيما يتعلق بجديدها لفتت فوزي إلى انها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل وردة وشامية وهي شخصية شريرة محرضة بشكل رئيسي على القتل والاجرام مؤكدة أنها تتردد كثيرا عندما يعرض عليها مثل هكذا أدوار شريرة لان شخصيتها بعيدة تماما عن القوة والشر لكنها تحب التنويع بين الاعمال .

الجدير بالذكر أن العمل من إخراج هشام شربتجي وتأليف نور الشيشكلي وبطولة باسم ياخور وكاريس بشار ونيكول سابا وسحر فوزي وطوني عيسى وسعد مينا وشكران مرتجى ونخبة من أهم نجوم الفن والدراما السورية والعربية.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …