الإثنين ,29 أبريل 2024 - 3:19 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023

الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023

  
كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركة كيلمي عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023™، في الوقت الذي يستعد فيه المشجعون المتحمسون في جميع أنحاء العالم لأكبر مواجهة قارية تنطلق في قطر في 12 كانون الثاني/يناير 2024

. كرة المباراة، المسماة VORTEXAC23+، مبنية على تصميم كرة المباراة الرسمية للبطولة، VORTEXAC23، وتجسد مجد المباراة الحاسمة المنتظرة في 10 فبراير 2024.

اللون الذهبي لـ VORTEXAC23+ مستوحى من رمال الصحراء في الدولة المضيفة، قطر، والتي تجمع بشكل أنيق مع اللون العنابي التقليدي للبلاد. يعكس التباين الروح التنافسية لأكثر اللحظات إثارة، حيث تصور هيمنة الذهب مجد الوصول إلى لقب كأس آسيا والمنافسة عليه.

وقال الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتوك سيري ويندسور جون: “يسعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يحتفل بهذا الإنجاز الأخير مع شريكنا القيم كيلمي من خلال إطلاق VORTEXAC23+ ونشكرهم على الدعم المستمر للعبة الآسيوية.

“نحن واثقون من أننا سنشهد أكبر نسخة على الإطلاق من كأس آسيا حتى الآن، ومن خلال تصميمها المذهل ومعايير الأداء عالية الجودة، يجسد VORTEXAC23+ طموحاتنا في تقديم أفضل فريقين في آسيا مع المرحلة المثالية ل التنافس على المجد النهائي.”

قال السيد كي يونغ شيانغ، رئيس مجلس إدارة شركة KELME: إن الكشف عن الكرة الرسمية للمباراة النهائية يدل على أن بطولة كأس آسيا قطر 2023™ قد دخلت المرحلة النهائية من الاستعدادات. يسعدنا أن نلعب دورًا في كأس آسيا AFC™ المهمة، حيث سيحتل التصميم المبتكر والتكنولوجيا لشركة KELME مركز الصدارة. بترقب كبير، ننتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية المقبلة، حيث سنشهد VORTEXAC23+ أثناء اللعب.

تم تصميم VORTEXAC23+ من قبل كيلمي، الداعم العالمي الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمسابقات المنتخبات الوطنية، حصرياً للمباراة النهائية لكأس آسيا 2023 في قطر. كما خضعت الكرة لاختبارات فنية مكثفة للتأكد من استيفائها لأعلى معايير الأداء والجودة والمتانة والجاهزية للاستخدام في المنافسة.

حول الاتحاد
الآسيوي لكرة القدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) هو الهيئة الحاكمة لكرة القدم الآسيوية وأحد الاتحادات الستة التي يتألف منها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA). تأسس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 1954، ويقع مقره الرئيسي في كوالالمبور بماليزيا، ويضم 47 اتحاداً عضواً.

ينظم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بطولات كأس آسيا، وكأس آسيا للسيدات، وكأس آسيا لكرة الصالات، وهي المسابقات القارية الرائدة لكرة القدم وكرة الصالات، في حين أن دوري أبطال آسيا ™ هي المنافسة الأولى للأندية الآسيوية، حيث تجتذب الملايين. من المشجعين إلى اللعبة الجميلة عبر طول وعرض القارة وخارجها.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …