الإثنين ,29 أبريل 2024 - 7:15 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / شهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إدارة وإدارة كرة القدم توسع سلسلة المبادرات التعليمية المبتكرة 

شهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إدارة وإدارة كرة القدم توسع سلسلة المبادرات التعليمية المبتكرة 

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم التزامه بتطوير قادة المستقبل داخل الاتحادات الأعضاء والاتحادات الإقليمية من خلال إطلاق شهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الافتتاحية في إدارة وإدارة كرة القدم (ACFAM).

يعد البرنامج عبر الإنترنت أحدث مبادرة من مركز التميز الأكاديمي التابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويأتي في أعقاب الفرص التعليمية الرائعة الأخرى، بما في ذلك شهادة الاتحاد الآسيوي في قيادة كرة القدم وشهادة الاتحاد الآسيوي في حماية الطفل.

وفي كلمته أمام المرشحين المحتملين، قال الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتوك سيري وندسور جون: منذ إنشائه في عام 2021، أدت السمعة المتنامية لمركز التميز الأكاديمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى زيادة الطلب على مبادراته التاريخية من آسيا وخارجها. 

“يمثل إطلاق ACFAM إضافة جديدة في الوقت المناسب إلى تقديم الأكاديمية المبتكر للبرامج حيث تتطلع إلى إشراك المشاركين بشكل مستمر بسهولة أكبر. وقد ساهم هذا إلى حد كبير في تحقيق نتائج ملحوظة في جميع مبادراتها.

“إنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أن المشاركين سيجدون تجربة ACFAM مفيدة وممتعة إلى حد كبير. أتوقع أن يواصل الخريجون الناجحون الارتقاء باتحاداتهم وكرة القدم الآسيوية إلى مستويات أعلى.

تم تصميم برامج ACE لتزويد القادة الطموحين بالكفاءات الإستراتيجية والإدارية ذات الصلة بالإضافة إلى المهارات والأدوات الخاصة بكرة القدم، وتهدف إلى تمكين المشاركين من الإشراف وإدارة العمليات اليومية في منظمة كرة القدم بمهارة وكفاءة. 

ACFAM مفتوح للمديرين والإداريين من جميع المستويات من الدول الأعضاء والاتحادات الإقليمية بالإضافة إلى أصحاب المصلحة المستقلين. سيتم تقديم البرنامج الذاتي بشكل غير متزامن لتزويد المشاركين بفرصة التعلم بما يناسبهم.

يشمل البرنامج، الذي يتكون من 12 وحدة شاملة مدة كل منها 180 دقيقة تقريبًا، منظمة كرة القدم العالمية، والاتحادات الرياضية الدولية، والإدارة الاستراتيجية، والإدارة المالية، وتوليد الدخل، والإعلام والاتصالات، وإدارة الأحداث، والإدارة التشغيلية، وإدارة الموارد البشرية، وحماية الطفل. والمسؤولية الاجتماعية وقانون الرياضة وترخيص الأندية.

سيتم تقييم تقدم المشاركين من خلال سلسلة من الاختبارات عبر الإنترنت وفي ختام ACFAM، سيكونون قادرين على فهم المفاهيم الأساسية لإدارة كرة القدم وإدارتها، وتحليل تحديات الصناعة وآفاقها، وتطوير وتعزيز المهارات الإدارية والتشغيلية.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …