الإثنين ,29 أبريل 2024 - 7:58 صباحًا
الرئيسية / صفحات الرياضة / مجلس أمناء مؤسسة الحلم الآسيوي AFC يهدف إلى تعظيم التأثير الاجتماعي لكرة القدم الآسيوية

مجلس أمناء مؤسسة الحلم الآسيوي AFC يهدف إلى تعظيم التأثير الاجتماعي لكرة القدم الآسيوية

تم التأكيد اليوم بشكل أكبر على تصميم مؤسسة الحلم الآسيوي التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توسيع نطاق طموحات التنمية الاجتماعية للاتحاد خلال الاجتماع الثاني لمجلس الأمناء الذي عقد في جدة، المملكة العربية السعودية.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سروره بملاحظة التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المستمر، كما هو موضح في رؤيته ورسالته، لرفع مستوى وتمكين المجتمعات الأكثر ضعفاً في القارة.

وتأكيداً على الرغبة في الاستفادة من الزخم القوي للتأثير على الشرائح الأكثر تهميشاً في جميع أنحاء آسيا، قال رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: يسعدني أن أشير إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واصل تسخير قوة كرة القدم لخلق المزيد من الهادفة والإيجابية. التغيير عبر قارتنا الشاسعة.

“وبنفس القدر من الأهمية، أشعر بالارتياح إزاء مستوى الالتزام والتفاني الذي أظهرته الاتحادات الأعضاء والاتحادات الإقليمية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لضمان تقديم البرامج بأقصى قدر من الكفاءة والشفافية، ومن المهم أن نقوم بذلك. نسعى جاهدين لتوسيع نطاق المؤسسة إلى أكبر عدد ممكن من المناطق.

كما أشاد أعضاء مجلس الإدارة بالجهود المبذولة عبر مجتمع كرة القدم الآسيوي في مجال حماية الأطفال، معبرين عن ثقتهم في قدرات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لترسيخ مكانته كاتحاد نموذجي عندما يتعلق الأمر بحماية مصالح ورفاهية الأطفال والشباب. .

بالإضافة إلى تقديم شهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في برنامج حماية الطفل في يونيو من هذا العام، تعمل مؤسسة الاتحاد الآسيوي أيضًا بلا كلل لضمان تعيين مسؤولين متخصصين في حماية الطفل عبر الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 47 والاتحادات الإقليمية الخمس.

وأضاف صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: “بكل تأكيد، لدينا جميعًا إحساس عميق بالواجب لضمان حصول أطفالنا وشبابنا على البيئة الأكثر أمانًا للاستمتاع والنمو والتطور من خلال اللعبة الجميلة.

“لذا، يسعدني أن أشير إلى أنه يتم استكشاف مبادرات جديدة وأفضل الممارسات لتعزيز التعليم والوعي والتوعية بشأن حماية الطفل. أشيد بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم لشروعه في هذه الرحلة وأريد أن أؤكد لهم الدعم الكامل من مجلس الإدارة وهم يتطلعون إلى تحقيق طموحاتهم الجديرة بالحياة. 

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

متابعة صفوان الهندي توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …